الرئيسية

بث مباشر .. مشاهدة مباراة كندا وتشيلي في بطولة كوبا أمريكا

0 94

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب كندا مع نظيره منتخب تشيلي، في لقاء هام اليوم الأحد 30 يونيو 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024.

تنطلق مباراة كندا وتشيلي في بطولة كوبا أمريكا ، اليوم الأحد 30 يونيو ، في تمام الساعة 4:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 3:00 ص بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 2:00 ص بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 1:00 ص بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 12:00 ص بتوقيت موريتانيا، علي ملعب أنتر&كو ستاديوم.

ويتصدر منتخب الأرجنتين (حامل اللقب) الترتيب برصيد 6 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه 2 / صفر على كندا في المباراة الافتتاحية للمسابقة، و1 / صفر على تشيلي في الجولة الثانية، ليضمن تأهله رسميا للأدوار الإقصائية.

وفي المقابل، يتواجد منتخب كندا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، فيما يحتل منتخبا تشيلي وبيرو المركزين الثالث والرابع بنقطة وحيدة فقط.

وتعتبر هذه هي المباراة الأولى في التاريخ التي تجرى بين منتخبي تشيلي وكندا، حيث لم يسبق أن لعبا أي مواجهة رسمية أو ودية من قبل.

ودخل منتخب كندا، الذي يشارك لأول مرة في كوبا أمريكا، التاريخ بعدما حقق أول انتصار له على الإطلاق في المسابقة القارية، عندما تغلب 1 / صفر على بيرو، التي لعبت بعشرة لاعبين في الجولة الثانية للمجموعة، في درجة حرارة مرتفعة للغاية.

ومن جانبه، يواجه منتخب تشيلي، بطل كوبا أمريكا مرتين عامي 2015 و2016، خطر الفشل في اجتياز دور المجموعات للمرة الأولى بالبطولة منذ نسخة عام 2004، عقب تعادله بدون أهداف مع بيرو في الجولة الأولى، وخسارته أمام الأرجنتين.

تنقل مباراة كندا وتشيلي في بطولة كوبا أمريكا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.