الرئيسية

نتيجة مباراة لبنان ونيبال في بطولة غرب اسيا

0 2٬013

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب لبنان مع نظيره منتخب نيبال ، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024،وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة غرب آسيا المقامة حاليا في مدينة جدة السعودية.

تنطلق مباراة لبنان ونيبال في بطولة غرب اسيا ، اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 ، في تمام الساعة 21:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:00 م بتوقيت لبنان والأردن وفلسطين والسعودية والعراق وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ، الساعة 19:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 18:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 17:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب مدينة الأميرعبدالله الفيصل الرياضية.

وكان المنتخب الأردني للسيدات الذي يشرف على تدريبه المدرب الوطني ماهر أبو هنطش، تأهل للدور نصف النهائي، بعد تصدّر المنتخب الأردني جدول ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة مع انتهاء الجولة الأخيرة برصيد ٩ نقاط، يليه لبنان ثانياً (٦ نقاط)، غوام ثالثاً (٣ نقاط) والمنتخب السعودي رابعًا.

وتصدّر المنتخب النيبالي جدول الترتيب بـ ٩ نقاط، يليه فلسطين ثانيًا (٦ نقاط)، والمنتخب السوري ثالثاً (٣ نقاط) والعراق في المركز الرابع من دون أي نقطة.

ويتأهل الفريقان الفائزان من مباراتي هذا الدور إلى المباراة النهائية المقررة يوم ٢٩ فبراير الجاري على ستاد الأمير عبدالله الفيصل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights