الرئيسية

نتيجة مباراة ليبيا وغينيا الإستوائية في تصفيات كأس أفريقيا

0 5٬008

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب ليبيا مع نظيره منتخب غينيا الإستوائية ، في لقاء هام اليوم الأربعاء 6 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات تصفيات كأس الأمم الافريقية موسم 2023 / 2024 .

تنطلق مباراة ليبيا وغينيا الإستوائية في تصفيات كأس أمم أفريقيا، اليوم الأربعاء 6 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والبحرين وقطر واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 21:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 20:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب.

المنتخب الليبي يخوض هذه المباراة بدون طموح، حيث فقد فرصة التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023. بالنسبة لهم، إنها مجرد تأليف العدد بالمستوى الحالي. بينما المنتخب الثاني، منتخب غينيا الاستوائية، يدخل المباراة بشعار لا بديل عن الفوز للتصعيد إلى الصدارة.

المنتخب الغيني يسعى جاهدًا لتحقيق الانتصار في هذه المباراة، وذلك ليتمكن من احتلال صدارة المجموعة العاشرة على حساب منتخب تونس. إنهم يسعون لضمان تأهلهم إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

في جدول ترتيب المجموعة العاشرة، يتصدر منتخب غينيا الاستوائية بفضل تحقيقه 12 نقطة، فاز في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة. يحتل المنتخب التونسي المركز الثاني برصيد 10 نقاط. أما منتخب ليبيا، فيحتل المركز الأخير بـ 3 نقاط، بعد تحقيقه لفوز وحيد وخسارة 4 مباريات. في المباراة ذهابًا، فاز المنتخب الغيني بنتيجة 2-0.

تقابل الفريقان 5 مرات، فاز ليبيا في مرة واحدة وفاز غينيا الإستوائية في 4 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 0 مباراة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights