الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسيلتك في كأس فلوريدا

0 142

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي مع نظيره سيلتك، في لقاء هام اليوم الأربعاء 24 يوليو 2024،وذلك في إطار الجولة التحضيرية لنادي مانشستر سيتي للموسم الجديد، والتي ُتقام في الولايات المتحدة الأميركية.

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وسيلتك الودية، اليوم الأربعاء 24 يوليو ، في تمام الساعة 3:30 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 2:30 ص بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 1:30 ص بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 12:30 ص بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 11:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب “كينان” بجامعة “نورث كاروالينا”.

والتقى الفريقان في مباريات رسمية فقط عندما التقينا في دوري أبطال أوروبا عام 2016 وانتهت المباراتان بالتعادل.

وبالفعل كان بطل إسكتلندا أول من حرم بيب جوارديولا من الفوز بعد أن بدأ فترته في ملعب الاتحاد بعشرة انتصارات متتالية قبل التعادل 3-3 على ملعب سيلتيك بارك.

ويخوض مانشستر سيتي مجموعة من المباريات الودية القوية خلال معسكره الأميركي، بداية من مواجهة سيلتك، ثم ميلان الإيطالي يوم الأحد الُمقبل، قبل أن يواجه برشلونة الإسباني يوم الأربعاء الموافق 31 يوليو، ويختتم معسكره بمواجهة تشيلسي الإنجليزي يوم الأحد 4 أغسطس.

تنقل مباراة مانشستر سيتي وسيلتك الودية عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights