الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر والدانمارك في كأس العالم لكرة اليد

0 217

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة المنتخب المصري لكرة اليد مع نظيره منتخب الدانمارك، في لقاء هام اليوم الأثنين 23 يناير 2023، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الرئيسي في النسخة الثامنة والعشرين من عمر بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023.

تنطلق مباراة مصر والدانمارك في كأس العالم لكرة اليد، اليوم الأثنين 23 يناير 2023 في تمام الساعة 22:30 م بتوقيت السعودية ، الساعة 21:30 م بتوقيت مصر ، الساعة 20:30 م بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب ،على صالة مالمو أرينا.

واصل منتخب مصر تصدره لجدول ترتيب المجموعة الرابعة والأخيرة من المرحلة الاساسية في مونديال اليد للرجال بولندا – السويد 2023 للجولة الثانية على التوالي. بعد أن حقق فوزًا ثمينًا على حساب المنتخب العربي الشقيق “البحرين”. بنتيجة 22-26، مما جعله يحتل المركز الأول، برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة واحدة فقط عن الوصيف.

بالرغم من تعثر منتخب الدنمارك في الجولة الأولى من الدور الرئيسي من مونديال اليد للرجال 2023. بالتعادل أمام كرواتيا، إلا أنه نجح في تحقيق الفوز في لقاء الجولة الثانية التي التقى فيه مع منتخب أمريكا، وتمكن من تحقيق الفوز. بنتيجة 26-34. مما جعل يتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الرابعة من هذا الدور. برصيد 7 نقاط.

ألتقى منتخب مصر مع منتخب الدنمارك في 9 مواجهات، من بينهم 6 لقاءات في منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023، كان آخرهم لقاء الدور الربع النهائي من مونديال اليد للرجال عام 2021، والتي فاز بها المنتخب الدنمارك. بنتيجة 4-3. بعد انتهاء وقت اللقاء الرسمي بالتعادل. بنتيجة 39-39.

والجدير بالذكر أن المنتخب المصري لم يتمكن من تحقيق الانتصار. في أي من المواجهات التسعة التي جمعته مع المنتخب الدنماركي، الذي استطاع تحقيق الفوز في جميع هذه المواجهات. عدا مواجهة واحدة فقط، والتي انتهت بالتعادل.

 

http://

 

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.