الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة نادي بارادو وشباب قسنطينة في كأس الجزائر

0 128

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة نادي بارادو مع نظيره شباب قسنطينة، في لقاء هام اليوم الخميس 16 فبراير 2023، وذلك ضمن منافسات مباريات الدور الـ32 من كأس الجزائر موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة نادي بارادو وشباب قسنطينة في كأس الجزائر ، اليوم الخميس 16 فبراير 2023 في تمام الساعة 16:30 م بتوقيت السعودية ، الساعة 15:30 م بتوقيت مصر ، الساعة 14:30 م بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب،على ملعب الدار البيضاء .

وو تتواصل تسوية رزنامة منافسة الكأس يوم غد الخميس بمباراة نادي بارادو وشباب قسنطينة، فيما تأجل لقاء، صفاء الخميس وشبيبة القبائل إلى موعد لاحق بسبب مشاركة “الكناري” في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

ووشهدت مباريات تسوية رزنامة كأس الجزائر التي انطلقت يوم الثلاثاء الماضى تأهل شباب بلوزداد و نجم مقرة للدور السادس عشر وشبيبة الساورة و شبيبة جيجل للدور ثمن النهائي.

فيما خرج وفاق سطيف و مولودية الجزائر من المنافسة في أول ظهور لهما في منافسة “السيدة الكأس” للموسم 2022-2023.

وعرفت مباراة القمة بين الناشطين في الرابطة المحترفة الأولى لكرة تأهل شبيبة الساورة بنتيجة (1-0) بعد الوقت الإضافي، بهدف للاعب لحمري (د 105) الذي باغت الوفاق في عقر داره.

وضيع الوفاق فرصة التأهل بعد استفادته في الشوط الثاني من ضربة جزاء, فشل المهاجم قناوي في تحويلها الي هدف. و عرف الشوط الاضافي مشادات بين اللاعبين، تسببت في طرد لاعب الوفاق العربي ثابتي من الميدان.

كما أقصي فريق مولودية الجزائر من الدور الثاني و الثلاثين لكاس الجزائر, بعد انهزامه أمام نجم مقرة بنتيجة (2-0) ، بملعب الإخوة بوشليق بمقرة. وسجل هدفي النجم كل من حميدة صالح (د 56) و برابح (د 90+9).

في الدور السادس عشر، سيواجه نجم مقرة الذي يصارع من أجل ضمان البقاء خارج ميدانه شباب الميلية.

من جهته، تأهل شباب بلوزداد، آخر حامل لكأس الجزائر لموسم 2019 , للدور السادس عشر بعد فوزه الصعب على مولودية العلمة، الناشط في الرابطة الثانية هواة بنتيجة (3-2) بعد الوقت الإضافي, بملعب 20 أوت (الجزائر).

وكان الشباب متفوقا بنتيجة (2-0) من تسجيل بلخادم (6) و بلخير (53 من ضربة جزاء) قبل أن تعدل المولودية النتيجة بواسطة ثنائية اللاعب صحراوي (د 57 و 65) وفي الوقت الإضافي نجح حامل اللقب في تسجيل هدف التأهل عن طريق ربيعي (د 92).

فيما فجّر الفريق “المغمور” اتحاد مغنية المنتمي لقسم ما بين الرابطات، مساء اليوم الأربعاء مفاجأة مُدوّية، بِإقصائه للعملاق اتحاد العاصمة من الدور الـ 32 لمنافسة كأس الجزائر.

وفاز اتحاد مغنية بضربات الترجيح بنتيجة 5-4 ، بعد نهاية المباراة بالتعدل هدفين لمثليهما، في مباراة جمعت بينهما بمغنية.

و قد كان اتحاد مغنية متفوقا في الشوط الأول (2-0) بثنائية اللاعب جبار (د 3 و 28)، قبل أن يدرك أبناء سوسطارة التعادل خلال الشوط الثاني بفضل محيوس (68) و عثماني (86).

وسيواجه اتحاد مغنية في الدور السادس عشر، خارج ميدانه اتحاد خنشلة الفائز بدوره على مثالية تيغنيف (1-0) بعد الوقت الإضافي.

في الدور السادس عشر، يتنقل شباب بلوزداد إلى أم البواقي لمواجهة اتحاد الشاوية المنتمي للرابطة الثانية (وسط-شرق).

و لحساب الدور السادس عشر، حقق شباب جيجل المنتمي لقسم ما بين الرابطات، مفاجأة كبيرة بإخراجه لاتحاد عنابة من قسم الرابطة الثانية بهدفين نظيفين من إمضاء كل من قطوط (36) و يسعد (د 44).

 

http://

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.