الرئيسية

نتيجة مباراة نفط البصرة والشرطة في الدوري العراقي لكرة الصالات

1 148

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة نفط البصرة مع نظيره الشرطة، في لقاء هام اليوم الأثنين 15 يوليو 2024،وذلك ضمن منافسات إياب الدور النهائي من بطولة دوري المحترفين العراقي لكرة الصالات موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة نفط البصرة والشرطة في الدوري العراقي لكرة الصالات، اليوم الأثنين 15 يوليو ، في تمام الساعة 7:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 6:00 م بتوقيت العراق ومصر والسعودية والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 5:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 4:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 3:00 م بتوقيت موريتانيا، علي قاعة نادي نفط البصرة الرياضية المغلقة.

وتأهل فريقا الشرطة ونفط البصرة إلى المباراة الختامية لدوري المحترفين لكرة الصالات، بعد فوز فريق نفط البصرة على ضيفه الموارد المائية بنتيجة 3-1 بعد انسحاب الأخير في الشوط الأول، وكان نفط البصرة قد فاز في الذهاب بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت في بغداد.

بينما تأهل فريق نادي الشرطة للمباراة النهائية بعد فوزه على منافسه نفط الوسط بنتيجة 5-1 ليتأهل إلى جانب فريق نفط البصرة إلى المباراة النهائية لدوري المحترفين العراقي، وكان فريق نفط الوسط فاز على الشرطة في ذهاب البطولة التي جرت في النجف.

وكُلف الحكمان الدوليان فهد بدر الحوسني وأحمد الغيص بإدارة مباراة إياب نهائي مسابقة دوري المحترفين العراقي لكرة قدم الصالات.

وكان حكم النخبة فهد بدر الحوسني أدار مؤخراً المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا لكرة الصالات في تايلاند، كما أنه سيظهر في بطولة كأس العالم لكرة الصالات للمرة الثانية بعد اختياره ضمن قائمة الحكام التي ستُدير مونديال أوزباكستان 2024 المقرر إقامته في شهر سبتمبر المقبل، بينما شارك الحكم الدولي أحمد الغيص في إدارة مباريات البطولة الدولية الودية التي نظمها الاتحاد العُماني لكرة القدم في شهر فبراير الماضي.

تنقل مباراة نفط البصرة والشرطة في الدوري العراقي لكرة الصالات عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights