الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة نوروز والشرطة في الدوري العراقي

0 71

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة نوروز مع نظيره الشرطة، في لقاء هام اليوم السبت 28 يناير 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري العراقي الممتاز موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة نوروز والشرطة في الدوري العراقي، اليوم السبت 28 يناير 2023 في تمام الساعة 14:00 م بتوقيت العراق والسعودية ، الساعة 13:00 م بتوقيت مصر ، الساعة 12:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب فرانسو حريري.

ومن المقرر أن تشهد المباراة مشاركة الأردني إحسان حداد الذي انضم مؤخرا للشرطة، فيما تبقى مسألة إشراك علي حصني مرهونة بجاهزيته البدنية، بعد اكتمال مراحل التأهيل الطبي.

ونظم الجهاز الفني ولاعبي الفريق احتفالية لثنائي المنتخب العراقي أحمد باسل ومناف يونس، بعد مساهمتهما بتتويج أسود الرافدين ببطولة خليجي 25، التي اختتمت مؤخرا في البصرة.

وسبق للشرطة أن خاض مباراة ودية في بغداد، جمعته مع الكرخ، وانتهت بالتعادل (1-1).

في المقابل، يتطلع نوروز تحت قيادة مدربه ولي كريم، إلى تحقيق نتيجة إيجابية، بعد التغييرات الكثيرة التي طالت قائمته بعد إتمام 6 صفقات محلية وأجنبية في الميركاتو الشتوي الجاري.

وخاض نوروز 3 وحدات تدريبية في أربيل، بعد أن أقام تجمع طويل امتد لشهر كامل بمدينة السليمانية، لعب فيه عدة مباريات تجريبية مع أندية كردستان.

يذكر أن نوروز يحتل الترتيب ال 16 برصيد 12 نقطة، فيما يأتي الشرطة سادسا برصيد 22 نقطة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.