الرئيسية

نتيجة مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا في تصفيات كأس العالم

0 68

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب نيجيريا مع نظيره منتخب جنوب إفريقيا، في لقاء هام اليوم الجمعة 7 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا في تصفيات كأس العالم ، اليوم الجمعة 7 يونيو ، في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 10:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 9:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 8:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر ،الساعة 7:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب جودسويل أكبابيو الدولي.

ويمتلك كل من نيجيريا وجنوب أفريقيا نفس العدد من النقاط 3 نقاط من فوز وهزيمة في أول جولاتين في التصفيات لذلك يبحث كلاهما عن تحقيق الفوز في مباراة الجمعة.

ويحتل منتخب بافانا بافانا، المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط من مباراتين، بينما يحتل منتخب نيجيريا المركز الثالث بنفس عدد النقاط من مباراتين.

التقى الفريقين في تسع مباريات في الفترة من عام 2004 حتى عام 2024، تعادل فيها الفريقين 5 مرات، وفاز منتخب نيجيريا على منتخب جنوب أفريقيا في ثلاث لقاءات، وفاز فريق منتخب جنوب أفريقيا على منتخب نيجيريا مرة واحدة.

تنقل مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا في تصفيات كأس العالم عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.