الرئيسية

تدريبات عنيفة لتامر حسني بسبب «تاج»

0 44

صفاء فتحى

 

يواصل النجم تامر حسني تصوير مشاهد فيلمه الجديد «تاج»، حيث انتهى من تصوير عدد من مشاهده على كورنيش النيل بالزمالك في القاهرة، والمشاهد كانت تجمعه بالفنانة ساندي التي تشارك معه لأول مرة في عمل فني، وفي دور جديد ومختلف عمّا قدمته من قبل، ويعد هذا الفيلم التعاون الثاني الذي يجمع تامر بالمخرجة سارة وفيق، حيث قدما معاً فيلم «مش أنا» العام قبل الماضي، ويسابق تامر الزمن من أجل اللحاق بعرض فيلم «تاج» خلال الموسم الصيفي المقبل.
 
 
على جانب آخر يخضع تامر لتدريبات عنيفة مكثفة مع مدرب النجوم «كابتن نور خطاب»، إلى جانب خضوعه لحمية غذائية قاسية تحت إشرافه، حيث تتطلب الشخصية التي يقدمها خلال الفيلم مواصفات جسمانية خاصة.
 
 
ونشر تامر حسني صوراً من تدريباته، عبر حسابه الرسمي على «إنستغرام» والذي ظهر خلالها وهو وسط تدريبات قاسية للوصول للجسم المثالي لتقديم الشخصية، وعلق قائلاً: «تحضيرات وتمارين فيلم تاج مع كابتن نور خطاب، صديق عمري، دعواتكم، إنه أصعب فيلم أقوم به في حياتي.
 
يذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية فيلم بحبك الذي عرض في دور العرض المختلفة الفترة الماضية، وهو بطولة وتأليف وإخراج تامر حسني، وشارك في بطولته هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده وسمر محمد متولي، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون.
 
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.