الرئيسية

تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل عملة نادرة : إطلاق النيران بين عبد الجبار وأبو رية

0 38

كتبت : صفاء فتحي

 

عُرضت اليوم الخميس، الحلقة 8 من مسلسل «عملة نادرة» للنجمة نيللي كريم، والذي يذاع حصريا عبر قناة cbc، ومنصة watch it الإلكترونية خلال شهر رمضان المبارك، وشهدت الحلقة تبادل إطلاق النار بين عائلة أبو عصية وعائلة عبد الجبار.
 
بدأت أحداث الحلقة بتبادل طلقات النار بين عائلة أبو عصية وعبد الجبار بسبب الصورة التي جمعت أنس عبد الجبار، وعصام ابن ابو عصية، وانتهت المشاجرة بصلح على يد الشيخ المنزلاوي، بين العائلتين، وينتقل المشهد إلى دميانة (جومانا مراد) تتحدث إلى نادرة وتطلب منها ان تظهر التودد لعائلة زوجها حتى تأمن على حياتها.
وتذهب نادرة إلى سميرة وتخبرها أنها سامحت في كل ما مضى وتريد أن يصبحوا أصدقاء، فيما تذهب سكينة إلى ابنتها أنس وتخبرها بأنها تحبها وانها كانت تعاملها بقسوة بسبب غيرتها منها بأنها أصبحت طبيبة، وينتقل المشهد الي احتجاز وتعذيب عبد الجبار لـ عبيد بسبب ما كتبه في الجرنال، .وتراه أنس وتذهب الي والدته وتخبرها أنه سيعود قريبا، وبعدها تذهب أنس لإطلاق سراح عبيد من اسره.
 
يشارك بجانب نيللي كريم مجموعة من الفنانين أبرزهم: أحمد عيد، جمال سليمان، هشام عاشور، ندا موسى، فريدة سيف النصر، كمال أبو رية، جومانا مراد، ندا موسى، محمد لطفي، علي الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.
 
تدور أحداث مسلسل «عملة نادرة» حول نادرة، التي تعيش معاناة التفرقة والحرمان بعد وفاة زوجها، والذي يحاصر المرأة ويمنعها أن ترث أرضًا وبدلًا من ذلك تأخذ أموالاً ومَن تخالف هذا العرف تُعتبر خارجة على العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين ذاته فترفض نادرة هذا العرف والتقليد وتواجه حزمة مشاكل كثيرة.
 
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.