الرئيسية

دقت طبول الحرب : فيريرا يكذب مرتضي : فتوح وعبد الله جمعة مصابين .. وأي معلومة عن الفريق تكون مني فقط

0 50
علق البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر استبعاد أحمد فتوح وعبد الله جمعة ثنائي دفاع الأبيض من قائمة فريقه التي خاضت مباراة الداخلية اليوم.
 
وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي :” فتوح وعبد الله جمعة مصابين ولديها أزمة طبية، والحصول عىل أي معلومة خاصة عن الفريق تكون عن طريقي فقط”.
 
وتعادل فريق الزمالك مع الداخلية بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز الثاني.
 

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،  اعلن انسحابه من الدوري للتعادل مع الداخلية تعاقدت مع لاعبين بملايين والمنافس لا يملك لاعبين وأحمد فتوح وعبدلله معروضان للبيع وليس كورونا هناك مخدرات في جسدهما وهناك علاقات نسائية وتم إيقاف فتوح وعبدالله لنهاية الموسم وطبيب النادي سيخضعهما لكشف طبي”.

وتابع رئيس نادي الزمالك:”تم وقف بعض المستحقات للاعبين لنهاية الموسم ووصلنا مرحلة أن اثنين لاعبين (داخلين المباراة محششين) وتحدثت مع أحمد فتوح فرد سأرحل فرددت أنني أريد عرضًا وبعد نتيجة التحليل سأعلنه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.