الرئيسية

رئيس جامعة الزقازيق يستقبل أسقف الزقازيق ومنيا القمح للتهنئة بعيد الفطر المبارك

0 45

 

كتب:سعيدسعده

إستقبل اليوم د.خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق ، نيافة الحبر الجليل الأنبا تيموثاؤس أسقف الزقازيق ومنيا القمح، والقمص تادرس سدره وكيل المطرانية ،أ. عادل عبدالملاك مفوض المطرانية، وذلك بحضور م. عادل فيكتور أمين عام الجامعة ، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، في جو يسوده المودة والحب والتفاهم، مؤكدين علي أن أعياد المسلمين والمسيحيين هي أعياد لكل المصريين، والتى تأتي ترسيخاً لأواصر الأخوة والمحبة بين كافة أطياف المجتمع، وأنه يجب لمصرنا الحبيبة أن تنعم بالأمن والأمان والإستقرار.

رحب رئيس الجامعة بوفد الكنيسة برئاسة نيافة الأنبا تيموثاؤس، مؤكدًا اعتزازه وتقديره لتلك الزيارة التي تعكس مدى قوة الروابط والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز المصريين، مؤكدا أن روح النسيج الوطنى التي تجمع أبناء الشعب المصري هى الضمانة الوحيدة لمواجهة أية تحديات ، داعيًا الجميع إلى العمل والإنتاج ومواجهة التحديات بروح الفريق الواحد من أجل استكمال مسيرة التنمية التي يقودها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ومن جانبه قدم الأنبا تيموثاؤس التهاني لأسرة الجامعة بمناسبة عيد الفطر المبارك ، كما أعرب عن سعادته بهذه الزيارة التي تعبر عن عمق أواصر المودة بين أبناء المصريين، مُثمنًا الدور الكبير الذي تقوم به جامعة الزقازيق في خدمة المجتمع عامة والمجتمع الشراقوى بشكل خاص.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.