الرئيسية

زملكاوي واهلاوي ومغربي .. الاتحاد السكندري يبدأ التفاوض مع 3 لاعبين بطلب من بابا فاسيلو

0 6٬206

شريف الديروطي

اكد  مصدر من داخل نادي الاتحاد السكندري عن طلب بابا فاسيليو المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري التعاقد مع مصطفى الزنارى لاعب ومدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  ومحمود متولي، مدافع النادي الأهلي، لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل  و المغربي زهير المترجي لاعب فريق الوداد المغربي و فسخ التعاقد مع عمر صلاح حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم.

المصدر أتم تصريحاته بأن المدير الفني بابا فاسيليو يرى أن أزمة الاتحاد فى المواسم السابقة فى خط الدفاع لذا يرغب فى التعاقد مع لاعبين مميزين فى هذا المركز.

من ناحية أخرى أنهى نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، اتفاقه مع المدافع السويدي من أصل فلسطيني ميلاد تيرمانيني؛ لتدعيم صفوف فريق زعيم الثغر في الموسم الجديد.

ونجح مسؤولو نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، في حسم التعاقد مع ثلاث صفقات جديدة لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

وعاد الفريق الأول لكرة السلة في نادي الاتحاد السكندرى، «زعيم الثغر»، إلى الاسكندرية، مساء أمس قادماً من المملكة العربية السعودية، بعد خوض مباراة ودية رسمية أمام المنتخب السعودى لكرة السلة، ضمن استعدادات الفريق السكندري للبطولة العربية لكرة السلة وبطولة الأندية الإفريقية.

ووجه محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، والذى ترأس بعثة الفريق الأول لكرة السلة فى النادى خلال التواجد فى السعودية الشكر الى الاتحاد السعودى لكرة السلة، والمملكة العربية السعودية على حفاوة الاستقبال بداية من الوصول الى المطار وخلال التواجد فى البلاد، مشيدأً بالمعاملة الحسنة التي تلقاها الفريق وجهازه الفنى بقيادة الكابتن أحمد عمر، المدير الفنى للفريق الاول، والتى تجسد مدى تجذر العلاقة التى تربط بين البلدين الشقيقين مصر والسعودية .

وكان نادى الاتحاد السكندرى، بقيادة محمد مصيلحى، رئيس النادى،لبى دعوة رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة، بخوض مباراة ودية رسمية أمام المنتخب السعودي في المملكة، في طور استعدادات الجانب السعودي لخوض بطولة البحرين لكرة السلة والتي تقام في سبتمبر المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights