الرئيسية

طلب عاجل من عضو البرلمان العالمي للبيئة للرئيس السيسي في ولايته الجديدة

0 79

طالب الدكتور وفيق نصير – عضو البرلمان العالمي للبيئة، من الرئيس عبد الفتاح السيسي في ولايته الجديدة العمل على تعزيز الحفاظ على البيئة وتعزيز العدالة البيئية.

وتابع نصير، أنه يجب علينا العمل على تنمية موارد الدولة بشكل مستدام، وتحقيق العدالة الاجتماعية من خلال توفير فرص العمل في الاقتصاد الأخضر وتعزيز الاستدامة البيئية.

وأضاف عضو البرلمان العالمي للبيئة، يجب أن نسعى لتعزيز جودة المياه والهواء، والحفاظ على الموارد الطبيعية مثل نهر النيل والأراضي الزراعية الخصبة في الدلتا وعلي ضفاف النيل، متابعا كما يجب تشجيع الاستثمار في الطاقة المتجددة وتعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة للأجيال القادمة، مختتما، وتحيا مصر دائما بالأمن والأمان والبيئة الجميلة.

وسيؤدي الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليمين الدستورية أمام أعضاء مجلس النواب، بحضور عدد من الضيوف والشخصيات العامة ويعقبه إلقاء الرئيس خطابًا للمصريين غداً الثلاثاء.

وكان قد حدد الدستور المصري إجراءات أداء اليمين الدستورية لرئيس الجمهورية، وهي أداء اليمين الدستورية أمام مجلس النواب، وفي حالة غياب المجلس يجوز لرئيس الجمهورية أداء اليمين أمام المحكمة الدستورية العليا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights