الرئيسية

في اليوم العالمي للسياحة ندوة التعاون المصري الروسي نموذجا

0 35

كتب : سعيد سعده

 

تنظم جمعية الصداقة المصرية الروسية بالتعاون مع البيت الروسي بالقاهرة مائدة مستديرة
بعنوان ” التعاون المصري الروسي السياحي نموذجا” يتحدث فيها د. سيد نوفل المستشار السياحي السابق في موسكو، واللواء سمير محمد علي الخبير السياحي، ويديرها شريف جاد الامين العام لجمعية الصداقة ، وذلك في السابعة مساء الاحد 29 سبتمبر الجاري بمقر المركز الثقافي الروسي بالقاهرة.
من جانبه صرح د.ابراهيم كامل رئيس جمعية الصداقة المصرية الروسية ان برنامج الانشطة سيشهد مجموعة من فعاليات تعتمد على اقتراحات الاعضاء، واكد كامل ان الباب مفتوحا لجميع المبادرات والاقتراحات سواء من اعضاء الجمعية او من خارجها.
فى حين اشار مراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر الى ترحيب المركز بأنشطة جمعية الصداقة مؤكدا اننا ننتظر الكثير من اعضاء جمعية الصداقة ونتطلع الي مزيد من التعاون الروسي المصري.
وأشار شريف جاد أمين عام جمعية الصداقة إن المائدة المستديرة سوف تتيح الفرصة للتعرف على التجربة الفريدة في التعاون السياحي بين البلدين خلال التجربة الطويلة للخبير السياحي سمير محمد علي و تجربة د. سيد نوفل المستشار السياحي السابق في موسكو في تأسيس التعاون في هذا المجال وبداية تدفق السياحة الروسية الي مصر وكواليس هذه التجربة التي ساهم فيها نوفل وأسس لها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights