الرئيسية

بث مباشر .. مشاهدة مباراة المكناسي و الاتحاد البيضاوي بطولة الهواة المغربي

0 51

تقدم الوسيلة نيوز بث مباشر لمشاهدة أهم مباريات اليوم ا الأحد الموافق 25 ديسمبر 2022، وذلك في أبرز الأحداث والبطولات الرياضية العربية والعالمية

خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة المكناسي و الاتحاد البيضاوي 

الساعة (15.30) فريق الاتحاد البيضاوي (TAS). مباراة لها طعم استحضار الماضي (CODM MEKES # TAS CASABLANCA)، وللنادي المكناسي ميزة تأكيد نشوة العودة بانتصار من قلب الرباط. فبعد النكسات المتتالية في النتائج السلبية بالملعب الشرفي بمكناس(الهزيمة/ التعادل) ، بات على المدرب الحسين أوشلا (يدير النية في الملعب الشرفي) لتكسير النحس (العالق حتما) في نفسية اللاعبين والخطة التقنية الميدانية، وليس في أرضية الملعب الشرفي الذي هو شاهد عن قوة النادي. من هنا أصبحت نتيجة الفوج على (TAS) حتمية ضرورية أمام الجماهير العاشقة لترديد (سير…سير).

 

ومن خلال التقابلات التقنية الوصفية، فالنادي المكناسي يحتل الرتبة الرابعة (4) برصيد نقط (19)، فيما هجوم الفريق فقد سجل (12) إصابة، ودخلت مرماه ستة (6) أهداف، وهنا المعادلة المتوازنة بين الدفاع والهجوم بفارق تقدم (+6) . فيما الاتحاد البيضاوي فيحتل الرتبة الثامنة (8) بعدد نقط 13، لاعبو هجوم (TAS) سجلوا تسعة (9) أهداف، ودخلت مرماهم (10) بمعدل تناقصي (-1).

 


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.