الرئيسية

لخدمة أهالي الجيزة.. نواب «مستقبل وطن» يعززون التعاون مع «القومي للبحوث» 

0 67

 

 

 

قام وفد من أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن عن محافظة الجيزة، بزيارة المركز القومي للبحوث لتعزيز التعاون في الخدمات التي يقدمها المركز للجمهور بمختلف مراكز وأقسام المحافظة.

 

واستعرضت قيادات المركز القومي للبحوث أمام نواب الحزب كافة الخدمات التي يقدمها المركز للمواطنين والتدخلات البحثية التي يقوم بها المراكز لتطوير الكثير من المنتجات، وذلك فضلًا عن الإتفاق على تكثيف القوافل الطبية (بشرية وبيطرية) وكذلك الحملات التوعوية المجتمعية بكافة مراكز المحافظة.

 

وضم وفد نواب الحزب كلًا من النائبة مايسة عطوة عضو هيئة مكتبة أمانة الحزب بالمحافظة، النائبة هند رشاد أمينة إعلام الحزب بالمحافظة، النائب عمرو حسين هندي أمين مشروعات المحافظة، النائب أسامة الأشموني أمين تنمية الموارد، والنائب زكي عباس عضو مجلس النواب.

 

وكان في استقبال وفد نواب الحزب كلًا من الأستاذ الدكتور حسين درويش القائم بأعمال رئيس المركز القومى للبحوث، الأستاذ الدكتور ممدوح معوض نائب رئيس المركز للشئون العلمية والبحثية، الأستاذة الدكتورة نبيلة عبد المقصود رئيس لجنة التنمية المجتمعية بالمركز ورئيس القوافل الطبية والتوعوية، الدكتور محمد أبو الدهب مدير وحدة الخدمات الطبية، إيهاب السيد خضر أمين عام المركز.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين في مختلف المجالات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.