الرئيسية

مسلسل المداح 4 الحلقة 29 ..حمادة هلال يعثر على السيف و “قزح” يقضي علي تامر شلتوت و”النمرود” يقتل محمد عز (فيديو)

0 521

 

تبدأ أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 29 العديد من التفاصيل، بظهور جده غنيم ليخبر صابر المداح عن مكان السيف المقرر أن يقاتل به قزح.
يحلم حسن سلام بكابوس أن منال تقوم بالإنتحار، ويذهب لإنقاذها والاطمئنان عليها، تستدرج منال زين لتقوم بتسليمه قطع الأثار لكنها تقوم بضربه وتقييده، وتهدده بالقتل والانتقام منه، وينقذه حسن من الموت.
يحاول النمرود الوصول لصابر بكل الطرق، ويخبر قزح أن صابر أصبح أقوى عن زي قبل، لأن الأشخاص الذين يقومون بمساعدته كثر، خاصة بعد ظهور غنيم، ويقول له قزح أن قوة صابر وهم يحاول ان يخفيه حتى يخيفنا، وطالما لم يصل للسيف فلايزال أمامنا فرصة، ويلقبه قزح بالنمرود المبهر ويرد عليه قائلًا أنا تلميذك اللعين.
تواجه الأفاعي صابر المداح في مكان وجود السيف، ويبدأ في قراءة القرآن حتى تبتعد عنه،ويحصل على السيف، يقوم النمرود بقتل زين، فيما يقوم قزح بقتل عماد لخيانته له.
وتذهب رحاب إلى منزل صابر للبحث عن كتاب الشر والذي يسمى بـ شمس المعارف غامض يريده قزح وتعطي له وتعرف رحاب أن الكتاب به سحر وقوى غير عادية ويحاول قزح إقناعها بأنها قوى غريبة يمكن استخدامها ويجب عليها استخدامها قبل زواجهم لتطهير أرواحهم من الذنوب وبالفعل تقتنع رحاب بحديثه.
ويعثر صابر في مسلسل المداح الجزء الرابع على السيف ومن جة آخرى يتخلص النمرود من زين طلبًا من قزح بعد أن وعده بالانتظار لاسترجاع حقه من رحاب ولكن يبدو أن قزح يحب رحاب وسيجعلها تلحد وتعصي الله سبحانه وتعالى لتكون زوجته.
مسلسل «المداح- أسطورة العودة» بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights