الرئيسية

مسلسل المعلم الحلقة 16..مفاجآت عن مخدرات شداد وضابط السويس يفجر مفاجأة لـ”مصطفى شعبان”

0 204

 

شهدت الحلقة السادسة عشرة من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، الذى يعرض على قناة الحياة بشكل حصرى، ، أحداثا متطورة، حيث قال شوقى بيه للمعلم إن المعلم قلاش ظهر من جديد فى الميناء، وهو الآن ينام فى الشوارع على الكورنيش.

وتحدث علاء زينهم مع ابنه فى مشهد مؤثر، حيث طلب من ابنه الذى يعيش فى الخارج مبلغا من المال من أجل تجارته، ويتحدث فتوح أحمد مع ريمون ابن علاء زينهم وطلب منه ان يعود حتى يراه ابوه خاصة ان والده كبر فى السن.

و ظهر ضابط الشرطة اللواء شوقي وهو يقول له: “الشحنة اللي أنت عديتها هي العربية الوحيدة اللي معدتش من التفتيش إكرامًا ليك، وكان فيه إخبارية لينا أن المخدرات جوه شحنة سمك معدية من السويس في اليوم دا”.

ليرد عليه شعبان: “بقى ابن المعلم غريب شغال مع شداد، وعارف أنه شغال في تجارة المخدرات، عشان كدة خلونا نعدي بالسمك عشان نعديلهم شحنة المخدرات أنا هاجي معاك واعترف بكل حاجة”.

ليرد الضابط: “تيجي فين مفيش حرز عشان يكون فيه قضية كل دي استنتاجات، وعلى فكرة قلاش ظهر وماشي يتكلم مع الناس زي المجنون لو أنت عايزه دور عليه، عشان تعرف تبيض صورة أبوك قدام الناس”.

ليرد الضابط: “تيجي فين مفيش حرز عشان يكون فيه قضية كل دي استنتاجات، وعلى فكرة قلاش ظهر وماشي يتكلم مع الناس زي المجنون لو أنت عايزه دور عليه، عشان تعرف تبيض صورة أبوك قدام الناس”.

، اجتماع تُجار الصنف، على رأسهم “عنتر ابن المعلم شداد” الذي يقوم بدوره الفنان منذر ريحانة، و”الجنتل” الذي يُجسد دوره الفنان أحمد بدير، حيثُ اتفقوا على توريد شحنة أخرى من المخدرات خلال الأيام المقبلة.

يشارك عدد كبير من نجوم الفن بطولة العمل إلى جانب النجم مصطفى شعبان أبرزهم: سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم وروجت صفحات القناة البوستر الدعائي للعمل الذي تدور أحداثه في إطار تشويقى اجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights