الرئيسية

منطقة الإسكندرية للغوص والإنقاذ تقيم الاحتفالية السنوية لتكريم الأبطال بحضور الشاذلى وعامر

0 32

 شريف الديروطي

أقامت منطقة الإسكندرية للغوص والإنقاذ الاحتفالية السنوية لتكريم الأبطال 2022 بحضور المهندس رئيس مجلس إدارة نادى سموحة والكابتن سامح الشاذلي رئيس مجلس إدارة الإتحادين المصرى والعربى للغوص والإنقاذ والدكتور حسين عبدالسلام رئيس مجلس إدارة منطقة الإسكندرية للغوص والإنقاذ.

حضر الحفل لفيف من السادة الحضور الكرام أبطال ومدربين وحكام وسباحين وإعلاميين وأعضاء مجالس إدارات الأندية وعدد كبير من المهتمين برياضة الغوص والإنقاذ في الإسكندرية وبعض المحافظات.

وكرمت منطقة الإسكندرية العديد من الأبطال في رياضة الغوص والإنقاذ وبعض رموز اللعبة وتقدم الجميع بالشكر لمنطقة الإسكندرية للغوص والإنقاذ على الجهد المبذول في الاحتفالية الكبيرة.

وأقيم الاحتفال بحضور المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة والكابتن نبيل الشاذلي أسطورة السباحة المصرية وأعضاء مجالس إدارات وممثلي أندية الإسكندرية.

وشهدت الاحتفالية تكريم السباح العالمي الكابتن نبيل الشاذلي والمهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة.

كما تم تكريم السباحين والسباحات أصحاب الأرقام القياسية وكذلك أبطال العالم من الحاصلين على ميداليات دولية في رياضة السباحة بالزعانف والأندية الحاصلة على درع المنطقة وكذلك المدربين.

وتقدم الكابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي وعضو الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ بالشكر والتقدير لكل السادة الحضور ومنطقة الإسكندرية على هذه الاحتفالية السنوية متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

وأعرب الكابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ في كلمته خلال الاحتفال عن سعادته بالحفل والحضور من القامات الرياضية بمحافظة الإسكندرية متوجهاً بالشكر للمهندس فرج عامر على تلبية الدعوة والحضور لتكريم الأبطال.

من جانبه قال المهندس محمد فرج عامر في كلمته: أفخر بالتواجد بين هذه الكوكبة من الرياضيين وأبطال العالم في السباحة بالزعانف مما أود أن أشيد بالكابتن نبيل الشاذلي وما حققه على مدار تاريخ رياضي طويل ومشرف مشيرا إلى أن الكابتن نبيل الشاذلي رياضي من طراز فريد وقدوة لكل السباحين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.