الرئيسية

احتفالية خاصة لـ«مستقبل وطن» بالوراق لتكريم الأمهات المثاليات والأيتام وذوي الهمم

0 41

 

 

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالوراق احتفالية كبري لتكريم لذوي الاحتياجات الخاصة والاحتفال بالأطفال الأيتام والأمهات المثاليات ورواد ورائدات العمل الحزبي والخدمي ببلاد قسم الوراق.

وانطلقت الاحتفالية التي أقيمت بخيمة كادوما بكورنيش الوراق، بترحيب سيد طه أمين حزب مستقبل وطن بالوراق بضيوف الحفل والتأكيد على الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب مستقبل وطن مع كافة اطياف المجتمع في كل مناسباتهم وأبنائنا من ذي الاحتياجات الخاصة والأطفال الايتام لهم لدي الأمانة مكانة خاصة وشغلنا الشاغل دعمهم والشد من أزرهم لما لقيناه منهم من التفوق في مجالات عدة كالعلم والرياضة، وكذلك الاحتفال بامهاتنا المثاليات مكافئةً لهن علن صبرهن وكفاحهن في تربية أبنائهن، وأخيرًا تم تكريم رواد العمل الخدمي بالوراق وشكره علي جهودهم المبذولة في خدمة الوطن وأبنائه.

وتم تكريم مجموعة من الأمهات المثاليات وتوزيع الهدايا وسيدات أمانة الوراق والوحدات الحزبية التابعة ثم تكريم مجموعه من القيادات الشبابيه وممثلي المجتمع المدني وفي نهايه الحفل تم عمل استعراض فني وشو عرائس للأطفال، وتخلل الحفل فقرات غنائية واستعرضات فنية ووجدنا الفرحة علي وجوه أكثر من 200 طفل يتيم، وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة الحزبية وسعيًا لتنفيذ آليات وأهداف الحزب.

وقال محمد خالد مدبولي، أمين التنظيم بالوراق، إن أبنائنا واخواتنا من ذوي الهمم والأطفال الأيتام لهم منا كل الدعم والاحترام وهم جزء اصيل من المجتمع، وكان الحفل بحشد رائع وحضور مشرف من أهالينا ببلاد قسم الوراق وتخلله فقرات فنية وتكريم أبطالنا من ذوي الهمم. والأمهات المثاليات ورواد العمل الخدمي ببلاد قسم الوراق.

ووجه الدكتور صلاح الفقي، أستاذ التنمية البشرية، الشكر لحزب مستقبل وطن على جهوده في دعم كافة فئات المجتمع.

وأقيمت الاحتفالية برعاية ومشاركة أعضاء الهيكل التنظيمي للأمانة كلاً من نجلاء الجمل امينة المرأة وعادل عامر امين شئون البيئة ومحمد علي سالمان أمين الشباب ومحسن عصام خليفه امين العمل الجماهيري ووليد جبريل أمين شئون الصحة ومحمد جمال سلمان أمين السياحة وأحمد جلال بحيري أمين تنمية الموارد ومصطفي عمرو عبدالشافي امين المهنيين وطه شعبان أمين مساعد ذوي الإعاقة وأميرة عبدالله راشد عضو مساعد أمين التنظيم وأشرف جاد مساعد امين العلاقات العامة معربين عن فرحتهم جميعا بهذا اليوم الحافل بالسعادة وما لقيناه من سعادة على وجوه ابطالنا من ذوي الهمم دافع لنا جميعا على تكثيف دورنا تجاهم وتوفير الدعم الكامل لاستمرار نجاحهم تأكيدًا على رواسخ الحزب وتوجيهات القيادات الحزبية.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تهم الشعب المصري بمختلف طبقاته واهتماماته في كافة المجالات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.