الرئيسية

نتيجة مباراة السعودية وطاجيكستان في تصفيات كأس العالم

0 1٬181

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب السعودية مع نظيره منتخب طاجيكستان، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

تنطلق مباراة السعودية وطاجيكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، اليوم الثلاثاء 26 مارس ، في تمام الساعة 19:00 م بتوقيت عمان والإمارات ،الساعة 18:00 م بتوقيت السعودية والعراق وفلسطين ولبنان والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ، الساعة 17:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 16:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 15:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب بامير.

وكان “الأخضر” قد حقق انتصاره الثالث في المجموعة السابعة على المنتخب الطاجيكي بهدف نظيف ويتصدر ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط.

وعلى الرغم من الفوز في المباراة الماضية، فإن الانتقادات انهالت على “الأخضر” وخاصة مدربه روبرتو مانشيني لظهور المنتخب بشكل بعيد عن مستواه.

و قال مانشيني قبل المباراة أن المنتخب السعودي يدخل اللقاء من من أجل الفوز، رغم صعوبة اللقاء بسب جودة المنافس وطبيعة الأرض ذات النجيل الصناعي.

وأكد المدير الفني الإيطالي أن فريقه كان يستحق الفوز بنتيجة أكبر في المباراة السابقة، لكن النتيجة لم تعبر عن الأداء بعد الفرص الكبيرة الضائعة، وهو ما يسعى لتغييره في هذه المباراة.

وحسب نظام التصفيات، يصعد المتصدر والوصيف من كل مجموعة للدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان تأهلها إلى نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة الكأس ، وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights