الرئيسية

نتيجة مباراة الحسين إربد والسلط في كأس الأردن

0 179

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الحسين إربد مع نظيره السلط، في لقاء هام اليوم الأحد 23 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الحسين إربد والسلط في نصف نهائي كأس الأردن، اليوم الأحد 23 يونيو ، في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 7:00 م بتوقيت الأردن ومصر والسعودية والعراق وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 5:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 4:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الحسن.

لن تكون مهمة الحسين إربد سهلة على الإطلاق، حيث سبق للسلط أن وقف ندا قويا أمامه في آخر لقاء جمع الفريقين في إياب الدوري الماضي.

ويتدرب الحسين منذ فترة طويلة استغل فترة التوقف وخاض لقاء وديا أمام شباب الأردن خسره بهدف، فيما كان السلط يصل إلى هذا الدور بعد تغلبه على سحاب.

ويتطلع الحسين إربد بعد حسم لقب الدوري بجدية إلى ضم لقب الكأس وهو يمتلك القدرة في ظل تميز لاعبيه المحليين والمحترفين وقدرات جهازه الفني.

ولن يقف السلط مكتوف الأيدي وسيحاول استغلال نتائجه الإيجابية في الفترة الأخيرة في تحقيق أفضل نتيجة والوصول إلى المباراة النهائية للكأس.

تنقل مباراة الحسين إربد والسلط في نصف نهائي كأس الأردن عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights