الرئيسية

نتيجة مباراة الحسين إربد وشباب الأهلي في دوري أبطال آسيا

0 123

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الحسين إربد مع نظيره شباب الأهلي، في لقاء هام اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا 2 موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة الحسين إربد وشباب الأهلي في دوري أبطال آسيا، اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 7:00 م بتوقيت الأردن ومصر والسعودية والعراق وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 5:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 4:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب شباب الأهلي دبي.

وتكتسي هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لممثل الكرة الأردنية في هذه البطولة، لإثبات قدراته في التأهل مبدئيا إلى الدور الثاني، في المجموعة التي تضم كذلك فريقي ناساف كارشي الأوزبكي والكويت الكويتي.

ويشارك «الفرسان»، أبطال الدوري الإماراتي 8 مرات، والذين بلغوا نهائي دوري أبطال آسيا 2015 لأول مرة في هذه البطولة القارية، ويحتل شباب الأهلي المركز الثالث برصيد 6 نقاط في جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين هذا الموسم، وبفارق الأهداف عن النصر والشارقة في المركزين الأول والثاني بالترتيب.

وفي المقابل يطمح الحسين إلى التتويج باللقب الآسيوي، بعد فوزه بلقب الدوري الأردني للمحترفين لأول مرة في الموسم الماضي، ويدخل المباراة بطموح تحقيق نتيجة إيجابية، بعد عودته إلى المنافسة القارية لأول مرة منذ عام 2005، عندما وصل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، ويحتل الحسين المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الأردني للموسم الجاري برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، وبفارق الأهداف عن الوحدات في المركز الثاني من 3 مباريات، وبفارق 3 نقاط عن الأهلي المتصدر من 4 مباريات.

تنقل مباراة الحسين إربد وشباب الأهلي في دوري أبطال آسيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights