الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة أهلي حلب والجيش في كأس السوبر لكرة السلة

0 27

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة أهلي حلب مع نظيره الجيش، في لقاء هام اليوم السبت 21 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة ​كأس السوبر لكرة السلة​ في نسختها الثالثة موسم 2024 .

تنطلق مباراة أهلي حلب والجيش في كأس السوبر لكرة السلة، اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 5:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 4:00 م بتوقيت سوريا ومصر ولبنان والسعودية والعراق والأردن وقطر والبحرين واليمن والكويت وفلسطين ، الساعة 3:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 2:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 1:00 م بتوقيت موريتانيا.

وافتتحت في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق، بطولة ​كأس السوبر لكرة السلة​ في نسختها الثالثة، بمشاركة ثمانية أندية من خمس دول عربية.

واستطاع ​أنترانيك​ ممثل لبنان أن يحقق الفوز على ​الوحدة السوري​ بنتيجة 72-64 وسط حضور جماهير غفير.

البطولة ستضم ثلاثة أندية من سوريا، هي الوحدة حامل لقب الدوري، والاتحاد (أهلي حلب) حامل لقب الكأس، وفريق الجيش، بالإضافة إلى ناديي بيروت بطل العرب، ونادي الأنترانيك من لبنان، ونادي الزمالك المصري، والدفاع الجوي بطل الدوري العراقي، واتحاد عمان الأردني.

وقُسِّمت فرق البطولة إلى مجموعتين، ضمّت الأولى الوحدة والزمالك والأنترانيك واتحاد عمّان، فيما ضمت المجموعة الثانية نادي بيروت والجيش والاتحاد (أهلي حلب) والدفاع الجوي.

تنقل مباراة أهلي حلب والجيش في كأس السوبر لكرة السلة عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights