بث مباشر.. مشاهدة مباراة جنوب إفريقيا ونيجيريا في كأس أفريقيا للناشئين

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة جنوب إفريقيا مع نظيره نيجيريا، في لقاء هام اليوم السبت 6 مايو 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات بطولة كأس أفريقيا للناشئين تحت 17 عام موسم 2023 .

تنطلق مباراة جنوب إفريقيا ونيجيريا في كأس أفريقيا للناشئين، اليوم السبت 6 مايو 2023 في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 21:00 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 20:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب الشهيد حملاوي.

يحتل المغرب صدارة ترتيب المجموع الثانية بالفوز في مباراتين وحصوله على 6 نقاط ، بينما يأتي منتخبا جنوب إفريقيا ونيجيريا في المركز الثاني بثلاث نقاط ، ويتذيل منتخب زامبيا ترتيب المجموعة بدون نقاط.

ويشارك في كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 17 عامًا 12 منتخبًا، تم توزيعهم على 3 مجموعاتٍ على أن يتنافس في كل مجموعة 4 منتخبات.

يتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة لربع النهائي مباشرةً، ويتبعهم أفضل منتخبان حققا المركز الثالث في مجموعاتهما، وتستمر المسابقة بعد ذلك بنظام خروج المغلوب حتى النهائي.


http://

Comments (0)
Add Comment