نتيجة مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي مع نظيره الداخلية، في لقاء هام اليوم الخميس 4 يوليو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 / 2024 .

تنطلق مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري، اليوم الخميس 4 يوليو 2024 في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 7:00 م بتوقيت مصر وقطر والسعودية والبحرين واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين، الساعة 6:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 5:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعبد القاهرة الدولي.

ويبحث الأهلي عن الفوز السابع عشر في الموسم الحالي ببطولة الدوري الممتاز، حيث يأتي في المرتبة الثانية برصيد 51 نقطة، جمعها من 16 فوزا، و3 تعادلات وتعرض للهزيمة في مناسبتين فقط.

في الجانب المقابل، فإن الداخلية يتذيل جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة، ومباراة الأهلي بمثابة قبلة الحياة بالنسبة له، إذا ما أراد البقاء ببطولة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري على النحو التالي:

حراسة المرمي: مصطفي شوبير، الشناوي، الزنفلي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، عمر كمال.

خط الوسط: حسين الشحات، إمام عاشور، عمرو السولية، كريم نيدفيد، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، أليو ديانج، محمد الضاوي كريستو.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

تنقل مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

 

Comments (0)
Add Comment