بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والكويت في بطولة الوحدة الدولية

يخوض الفريق الأول لكرة السلة في نادى الاتحاد السكندرى، بقيادة أحمد عمر، المدير الفنى للفريق الأول، اليوم السبت، ثانى مواجهاته في بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة المقامة في إمارة أبوظبي بدولة الإمارات، أمام فريق الكويت الكويتى، في المباراة التي تجمع الفريقين على صالة مبادلة ارينا ابو ظبي، عصر اليوم السبت 21 سبتمبر الجارى.

كان الفريق السكندرى فاز على فريق منتخب الإمارات في أول مواجهات البطولة، بنتيجة 106 نقطة مقابل 83 نقطة لمنتخب الامارات، وبفارق 23 نقطة لصالح سيد البلد، وذلك في افتتاح البطولة التي تقام في الفترة من 19 سبتمبر حتى 25 سبتمبر 2024.

ويُشارك في البطولة بجانب نادى الاتحاد السكندرى، أندية الحكمة اللبناني والكويت الكويتي والفتح المغربى والبشائر العُمانى والكرخ العراقى، كما يشارك في المنافسات فريق الوحدة الإماراتي بالإضافة إلى منتخب الإمارات، ويتم تقسيم الفرق الثمانية إلى مجموعتين ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي للبطولة للفوز باللقب لهذا الموسم 2023/2024.

وكان الفريق السكندرى حقق نتيجة كبيرة في المباراة الأولى الافتتاحية، فيما فاز فريق الكويت الكويتى الذي يواجه الاتحاد السكندري اليوم، نتيجة كبيرة أيضًا على فريق الكرخ العراقى، بنتيجة 102 نقطة مقابل 82 نقطة، ما يعنى أن مباراة اليوم بين «زعيم الثغر» والكويت الكويتى تتسم بالإثارة والندية.

وقال أحمد عمر المدير الفنى للفريق الأول لكرة السلة في نادى الاتحاد السكندرى، في تصريحات لـ«المصرى اليوم»، السبت، إن لاعبيه قدموا مباراة قوية وأداء رائعًا في المواجهة الأولى امام منتخب الإمارات، وحققوا فارقا كبيرا يصل إلى 23 نقطة.

وأوضح أن جميع اللاعبين ظهروا بمستوى فني ومهاري طيب ومطمئن، لاسيما اللاعبين المحترفين الجدد، فضلًا عن سرعة التأقلم بين اللاعبين، خاصة أن الفريق يعتبر بطولة الوحدة العربية بداية فنية وفترة تجهيز وإعداد للمشاركة في البطولة العربية الـ36 لكرة السلة والتى يجري تنظيمها واستضافتها من قبل الاتحاد السكندرى في مدينة الإسكندرية في الفترة من 1 إلى 12 أكتوبر المقبل.

بدوره، قال محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، أن بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة تعتبر بروفة فنية وتكتيكية جيدة للفريق استعدادًا للمهام الأخرى التي يخوضها الفريق وعلى رأسها البطولة العربية لكرة السلة الـ36، والموسم الرياضي الجديد 2024/2025، ودورى الأبطال الأفريقي.

Comments (0)
Add Comment