نتيجة مباراة الرجاء ومولودية وجدة في كأس المغرب

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الرجاء مع نظيره مولودية وجدة، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العرش المغربي موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الرجاء ومولودية وجدة في كأس المغرب، اليوم الثلاثاء 25 يونيو ، في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 10:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 9:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 8:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر ،الساعة 7:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب أدرار.

يذكر أن “النسور الخضر” يطمحون لتحقيق الثنائية هذا الموسم، بعد تتويجهم ببطولة “ذهبية” بدون هزيمة، فيما يسعى “فارس الشرق” لإنقاذ الموسم بعد نزوله إلى القسم الثاني من البطولة الاحترافية.

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن اختيار على محسن السودري المنتمي لعصبة مراكش – آسفي، ليكون حكم الوسط في المباراة المذكورة، فيما أوكلت مهمة تقنية حكم الفيديو المساعد “الفار”، لحمزة الفارق.

ويتولى مهمة التعليق على مباراة الرجاء ومولودية وجدة في إطار مباريات دور نصف نهائي بطولة كأس العرش المغربي المعلق محمد العدالي.

تنقل مباراة الرجاء ومولودية وجدة في كأس المغرب عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

Comments (0)
Add Comment