نتيجة مباراة السد والغرافة في الدوري القطري

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة السد مع نظيره الغرافة، في لقاء هام اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري نجوم قطر موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة السد والغرافة في الدوري القطري، اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 9:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 8:00 م بتوقيت قطر ومصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 7:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 6:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 5:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

يحتل الغرافة المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط بفارق نقطة واحدة عن أم صلال، صاحب المركز الثالث.

وحقق الغرافة الانتصار على قطر بنتيجة 3-1 في الجولة الماضية ليحقق انتصاره الثاني هذا الموسم، في مباراة شهدت عودة الجزائري ياسين براهيمي الذي عاد للمشاركة مع الفريق ونجح في تسجيل هدف، فيما أحرز النجم الإسباني خوسيلو لاعب ريال مدريد السابق أول أهدافه بقميص الفريق الملقب بالفهود.

بينما ستكون المباراة هي الفرصة الأخيرة للإسباني فيليكس سانشيز مدرب السد، حيث يحتل الفريق المركز السابع برصيد 6 نقاط، وتلقى الخسارة في الجولة الماضية من الدحيل المتصدر بخماسية وضعت الفريق في موقف لايحسد عليه بالمنافسة المحلية.

ويأمل سانشيز أن يعود الفريق للانتصارات مرة أخرى خاصة بعد العرض القوي الذي قدمه ضد العين في دوري أبطال آسيا للنخبة.. حتى يصالح جماهيره ويتمسك بآماله في المنافسة على اللقب.

تنقل مباراة السد والغرافة في الدوري القطري عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

Comments (0)
Add Comment