نتيجة مباراة السعودية وعمان في بطولة غرب آسيا

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب السعودية مع نظيره منتخب عمان، في لقاء هام اليوم السبت 29 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الديار العربية لكرة القدم (غرب آسيا للشباب)، التي تستضيفها مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية.

تنطلق مباراة السعودية وعمان في بطولة غرب آسيا، اليوم السبت 29 يونيو ، في تمام الساعة 10:00 م بتوقيت عمان والإمارات ،الساعة 9:00 م بتوقيت اليمن والكويت والسعودية ومصر والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين ولبنان وفلسطين ، الساعة 8:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 7:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 6:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية).

وبعد فقدان الكويت لجميع فرص التأهل من المجموعة انحصر التنافس في التأهل كمتصدر من المجموعة ما بين منتخبات: السعودية – اليمن – عُمان.

وحتى يتأهل المنتخب اليمنى يحتاج إلى الفوز على الكويت مع شرط تعثر السعودية بالتعادل أو الخسارة أمام عُمان، أو تصدره بفارق الأهداف في المجموعة لمصلحته في حالة فوز السعودية على عُمان.

وهي نفس حسابات تأهل المنتخب السعودي، بفوزه أو تعادله على عُمان مع شرط تعثر اليمن بالتعادل أو الخسارة أمام الكويت، أو ذهاب فارق الأهداف في المجموعة لمصلحته في حالة فوز اليمن على الكويت.

وحتى يتأهل المنتخب العماني يحتاج للفوز على السعودية مع شرط تعثر اليمن بالتعادل أو الخسارة أمام الكويت.

تنقل مباراة السعودية وعمان في بطولة غرب آسيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

Comments (0)
Add Comment