نتيجة مباراة العربي والريان في الدوري القطري

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة العربي مع نظيره الريان ، في لقاء هام اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري نجوم قطر موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة العربي والريان في الدوري القطري، اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 7:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 6:00 م بتوقيت قطر ومصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 5:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 4:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 3:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب حمد الكبير.

مواجهة جماهيرية ذات نكهة خاصة يمثل الفوز بها بطولة في حد ذاته للناديين بالنظر لكونهما الأكثر شعبية من الناحية الجماهيرية في قطر.

ويدخل الفريقان اللقاء بطموحات متشابهة وهي تعديل الأوضاع وتصحيح الصورة السلبية، بعد النتائج السيئة في الجولات الماضية والتي اضطرت على إثرها إدارة كلا الناديين لإجراء تغيير على الصعيد الإداري، حيث أطاح الريان بمدربه السويدي بويا إسباجي، وتعاقد مع يونس علي الذي رحل عن تدريب العربي وتولى بدلاً منه الإنجليزي أنتوني هيدسون.

وقاد هيدسون العربي للتعادل في الجولة الماضية مع الأهلي بنتيجة 3-3 بعد مباراة مثيرة أنقذ خلالها المحترف التونسي يوسف المساكني الفريق من فخ الخسارة في الثواني الأخيرة.

فيما خسر الريان للمرة الثالثة هذا الموسم أمام الوكرة بثنائية نظيفة رغم التعاقدات الكثيرة التي أجراها، ليكون اللقاء الأخير لإسباجي بحثاً عن إعادة الأمور لنصابها الصحيح.

ويحتل الريان المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن السد، فيما يحتل العربي المركز التاسع برصيد 4 نقاط، لذلك تمثل المباراة أهمية كبيرة للفريقين من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.. لتحسين وضعيهما في جدول الترتيب.

تنقل مباراة العربي والريان في الدوري القطري عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

Comments (0)
Add Comment