نتيجة مباراة العين والوصل في الدوري الاماراتي

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة العين مع نظيره الوصل، في لقاء هام اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أدنوك للمحترفين – الاماراتي – موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة العين والوصل في الدوري الاماراتي، اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 7:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 5:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 4:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب هزاع بن زايد – بنادي العين.

وتتوجّه الأنظار الخميس أيضا إلى القمة النارية التي تجمع العين بطل آسيا مع ضيفه الوصل حامل اللقب والمنتشي بفوزه في المرحلة الماضية على جاره النصر 3-1.

ويحتل الوصل المركز الثالث برصيد 7 نقاط، مقابل 4 للعين السابع والذي لعب مباراة أقل بعد تأجيل مواجهته مع كلباء بسبب خوضه لقاء كأس القارات للأندية أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا والتي انتهت لصالحه 6-2، ضاربا موعدا مع الأهلي المصري في 29 تشرين الأول/أكتوبر في القاهرة.

ويتطلع العين لنقل نجاحاته الخارجية إلى الميدان المحلي بعدما عانى الموسم الماضي رغم إحرازه لقب دوري أبطال آسيا، من النتائج السلبية التي جعلته ينهي الدوري في المركز الثالث بفارق 22 نقطة عن الوصل البطل.

وأكد الأرجنتيني هرنان كريسبو مدرب العين على أهمية الفوز في قمة الخميس لأن “المباراة على ملعبنا وأمام جماهيرنا، ونحن حاليا بمستوى جيد والروح المعنوية للفريق مرتفعة وتحديدا بعد الفوز في آخر مباراة (على أوكلاند سيتي)”.

وخسر العين أمام الوصل في مواجهتي الموسم الماضي 1-3 ذهاباً و2-4 إياباً.

تنقل مباراة العين والوصل في الدوري الاماراتي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

Comments (0)
Add Comment