بث مباشر.. مشاهدة مباراة القاسم والكهرباء في الدوري العراقي

 

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة القاسم مع نظيره الكهرباء، في لقاء هام اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري نجوم العراق موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة القاسم والكهرباء في الدوري العراقي، اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 6:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 5:30 م بتوقيت العراق ومصر والسعودية والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 4:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 3:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 2:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب النجف الأولمبي.

وكانت الجولة الأولى من دوري نجوم العراق التي انطلقت في العشرين من الشهر الحالي شهدت فوز 5 أندية وهي أربيل والميناء ونفط ميسان والزوراء ونفط البصرة فيما خيم التعادل على المباريات الخمس الأخرى.

وستكون لقاءات اليوم الجمعة حافلة بالندية عندما يلتقي نادي القوة الجوية بنادي الميناء البصري حيث يسعي القوة الجوية إلى فرض هويته كوصيف للدوري الماضي والعودة إلى طريق الانتصارات لتحقيق طموحات جماهيره العريضة، وكذلك الحال بالنسبة لنادي الميناء القادم من البصرة بعد أن ظفر بنقاط الجولة الأولى.

كما يسعي نادي أربيل إلى مواصلة طريق الانتصارات عندما يلتقي جاره نادي دهوك وكذلك الحال في لقاء الجارين كربلاء والنجف وأيضا لقاء القاسم مع الكهرباء. وسيسعى نادي الطلبة إلى تقديم صورة مغايرة لجمهوره عندما يلتقي نادي الحدود في ختام الجولة الثانية فيما سيكون لقاء ناديي نفط ميسان ونفط البصرة فرصة لإثبات الجدارة بعد أن حصد كل منهما نقاط الجولة الأولى كاملة.

تنقل مباراة القاسم والكهرباء في الدوري العراقي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

Comments (0)
Add Comment