نتيجة مباراة المكسيك وجامايكا في بطولة كوبا أمريكا

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب المكسيك مع نظيره منتخب جامايكا، في لقاء هام اليوم الأحد 23 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

تنطلق مباراة المكسيك وجامايكا في بطولة كوبا أمريكا، اليوم الأحد 23 يونيو ، في تمام الساعة 5:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 4:00 ص بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 3:00 ص بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 2:00 ص بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 1:00 ص بتوقيت موريتانيا، علي ملعب إن آر جاي.

ويبحث منتخب المكسيك الأول لكرة القدم، الملقب بـ«إل تري كولور» عن تعزيز انتصاراته على نظيره الجامايكي «ريجي بويز»، التي وصلت إلى 20 فوزا من أصل 28 مباراة خاضها المنتخبان معا، سواء في بطولة كوبا أمريكا أو تصفيات منطقة الكونكاكاف المؤهلة لكأس العالم أوالكأس الذهبية أو دوري أمم الكونكاكاف.

وهذه هي المرة الثانية التي يلتقي فيها منتخب المكسيك بنظيره الجامايكي في بطولة «كوبا أمريكا»، وكانت الأولى في نهائيات المسابقة القارية عام 2016 بالولايات المتحدة، ضمن مباريات المجموعة الثالثة، وانتهت بفوز «الأول» بهدفين دون رد أمام أكثر من 83 ألف مشجع على ملعب روز بول بكاليفورنيا.

التشكيلات المحتملة للفريقين
المكسيك : غونزاليس / سانشيز ، مونتيس ، فاسكيز ، أرتيغا / سانشيز ، ألفاريز ، شافيز / أنتونا ، يمينيز ، فيغا

جامايكا : بليك / لوي ، هيكتور ، برنارد / لاتيبودير ، بالمر ، جونسون ، أندرسون / ديكوردوفا-ريد ، أنطونيو ، نيكلسون

تنقل مباراة المكسيك وجامايكا في بطولة كوبا أمريكا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

Comments (1)
Add Comment