نتيجة مباراة الهلال وسان بيدرو في دوري أبطال أفريقيا

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الهلال السوداني مع نظيره سان بيدرو، في لقاء هام اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة الهلال وسان بيدرو في دوري أبطال أفريقيا، اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 7:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 5:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 4:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب لاورينت بوكو.

وأكمل بطل الدوري السوداني تحضيراته للمباراة، وسط استقرار فني وإداري يتمتع به الفريق، وبدوافع متعددة، أملًا في الظهور بمرحلة المجموعات للمرة 14 في تاريخه، جاءت 8 نسخ منها متتالية، في الوقت الذي يفتقد فيه الفريق جهود نجمه أبو عاقلة عبد الله، وحارس المرمى عيسى فوفانا بسبب إصابات طفيفة.

استقر فلوران أبيينغي مدرب الفريق على تشكيلته المثالية، بعد أن اختبر عناصره خلال بطولة شرق ووسط أفريقيا، فضلًا عن التجارب التحضيرية التي خاضها مؤخرًا، ما يجعله مستعدًّا لخوض هذه المباراة بكل ثقة.

ويتوقع أن يعتمد الكونغولي على العناصر التالية: علي أبو عشرين، خادم دياو، جونيور مارك ميندي، عثمانو ديوف، جان كلود، صلاح الدين عادل، إيمي تيدينغ، والي الدين خضر، عبد الرؤوف يعقوب، أداما كوليبالي ومحمد عبد الرحمن.

تنقل مباراة الهلال وسان بيدرو في دوري أبطال أفريقيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.