نتيجة مباراة انجلترا وايرلندا في دوري الأمم الأوروبية

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب انجلترا مع نظيره منتخب ايرلندا، في لقاء هام اليوم  السبت 7 سبتمبر 2024،وذلك ضمن الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية للموسم 2024/25 في دبلن.

مباراة إيرلندا ضد إنجلترا تقام فى السابعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على استاد أفيفا، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بدوري الأمم الأوروبية.

ويطمح منتخب إنجلترا لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم، للمنافسة على التأهل إلى دوري أمم أوروبا خلال النسخة المقبلة، بينما أيرلندا تأمل في تحقيق نتيجة إيجابية متسلحة بالأرض والجمهور.

ويقع منتخب إنجلترا مع أيرلندا وفنلندا واليونان في المجموعة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية.

ويتنافس المنتخب الإنجليزي في النسخة الجديدة من دوري أمم أوروبا بالمجموعة الثانية للمستوى الثاني والتي تضم منتخبات: اليونان، فنلندا، وأيرلندا.

ويعانى منتخب “الأسود الثلاثة” من غياب العديد من اللاعبين في مقدمتهم الثلاثي فيل فودين، أولي واتكينز، وكول بالمر والذين تم استبعادهم معسكر المنتخب بسبب مشاكل تتعلق بالجاهزية والمرض.

وتم استبعاد فودين، نجم مانشستر سيتي، بعد تعرضه لوعكة صحية، في حين لم يكن واتكينز مهاجم أستون فيلا وكول بالمر لاعب تشيلسي في كامل جاهزيتهما البدنية للمشاركة.

وتعتبر هذه المباراة هى الأولى لمنتخب “الأسود الثلاثة” تحت قيادة لي كارسلي المدير الفني الجديد لمنتخب إنجلترا الذى تم تعيينه مؤخرا بشكل مؤقت ليصبح بديل جاريث ساوثجيت.

التقى منتخب إنجلترا وأيرلندا من قبل في 10 مباريات، حقق المنتخب الإنجليزي الفوز في 3 لقاءات، وفازت أيرلندا في مباراة وحيدة، وحسم التعادل 6 مواجهات.

ومن المقرر أن تنقل أحداث مواجهة وإنجلترا وأيرلندا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط، وبالتحديد على قناة beIN SPORTS1.

 

Comments (0)
Add Comment