بث مباشر.. مشاهدة مباراة بني ياس وعجمان في الدوري الاماراتي

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة بني ياس مع نظيره عجمان، في لقاء هام اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أدنوك للمحترفين – الاماراتي – موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة بني ياس وعجمان في الدوري الاماراتي، اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 5:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 4:30 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 3:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 2:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 1:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب بني ياس.

مواجهة يتطلع كل منهما إلى تصحيح المسار، ما بين «السماوي» الذي انتزع الفوز في الجولة الأولى على الجزيرة، ثم خسر أمام النصر، فيما سيكون الضغط الأكبر على «البركان» الذي خسر مباراتيه حتى الآن.

ويتطلع بني ياس إلى حصد الفوز في أول مباراتين على أرضه في الدوري، منذ موسم 2011-2012، ويتسلح بقيادة المدرب البرتغالي جواو بيدرو، بأسماء قادرة على القيام بذلك، مع القوة الهجومية بوجود الفرنسي يوسف نياكتيه، والأرجنتيني خوان باوزا، والصربي لازار ماركوفيتش.

من جانبه يعول «البرتقالي» على سجله الجيد نسبياً في المواجهة، إذ حقق 5 انتصارات مقابل 8 مرات لمنافسه في المباريات السابقة، وعمل خلال الفريق فترة توقف بقيادة مدربه الصربي جوران، على محاولة استعادة التوازن.

وفي تمام الساعة الثامنة مساءً، يلتقي دبا الحصن والبطائح، على استاد صقر بن محمد القاسمي، حيث يتطلع أصحاب الأرض إلى افتتاح رصيدهم من النقاط هذا الموسم، بعد الخسارة في أول جولتين، فيما يتسلح الضيف بالمعنويات المرتفعة، بعدما عاد من تأخره بثلاثية أمام العين، ليفرض التعادل في الجولة الماضية، كما حقق فوزاً لافتاً على الجزيرة في إياب الدور الأول من «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي».

وتعتبر هذه أول مواجهة على الإطلاق بين الفريقين في دوري المحترفين، اللذين سبق أن التقيا في دوري الدرجة الأولى فقط، فيما يجدان نفسيهما هذه المرة في لقاء تحت «الأضواء»، وللمفارقة فإن الكفة متعادلة في المواجهات السابقة بينهما في دوري «الهواة»، بعدما حقق كل فريق الفوز مرتين، وتعادلا 3 مرات في 7 مواجهات.

تنقل مباراة بني ياس وعجمان في الدوري الاماراتي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.