نتيجة مباراة دهوك والنجف في الدوري العراقي

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة دهوك مع نظيره النجف، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2024،وذلك ضمن منافسات نهائي البلي اوف من بطولة دوري نجوم العراق موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة دهوك والنجف في الدوري العراقي، اليوم الثلاثاء 23 يوليو ، في تمام الساعة 8:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 7:30 م بتوقيت العراق ومصر والسعودية والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 5:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 4:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الشعب الدولي.

وبحسب لوائح لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، فإن الفريق الفائز من نهائي “بلاي أوف” الذي سيجمع بين النجف ودهوك، سيمثل العراق في البطولة العربية للأندية الأبطال، فيما سيمثل الخاسر البلد في بطولة الأندية الخليجية.

وبعد تأكيد إلغاء منافسات البطولة العربية للأندية الأبطال، أصدر الاتحاد العراقي بيانًا أكد فيه: “نظرًا لإلغاء بطولة الأندية العربية (أبطال الدوري)، قرر الاتحاد العراقي بأن يشارك الفريق الفائز من مباراة النجف ودهوك في بطولة الأندية الخليجية، وفي حال اعتذار الفريق الفائز من مباراة دهوك والنجف عن المشاركة، ستذهب بطاقة المشاركة للفريق الخاسِر الذي تبارى معه”.

تنقل مباراة دهوك والنجف في الدوري العراقي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

Comments (1)
Add Comment