نتيجة مباراة سوريا والإمارات في بطولة غرب آسيا

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب سوريا مع نظيره منتخب الإمارات، في لقاء هام اليوم الجمعة 28 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الديار العربية لكرة القدم (غرب آسيا للشباب)، التي تستضيفها مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية.

تنطلق مباراة سوريا والإمارات في بطولة غرب آسيا، اليوم الجمعة 28 يونيو ، في تمام الساعة 10:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 9:00 م بتوقيت سوريا والأردن ولبنان وفلسطين والبحرين والعراق والسعودية ومصر وقطر واليمن والكويت ، الساعة 8:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 7:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 6:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية).

ويحتل منتخب سوريا للشباب صدارة المجموعة الثالثة من البطولة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الوصيف الإمارات.

وشهدت الجولة الأولى فوز منتخب الإمارات على البحرين 3-1، فيما تغلب منتخب سوريا على فلسطين 4-2.

وتعد مباراة اليوم المواجهة الثانية التي تجمع بين الإمارات وسوريا، بعد التعادل 2-2 في المباراة الودية التي أقيمت منتصف أبريل/نيسان الماضي.

ويخوض منتخب الإمارات للشباب مباراته الأخيرة في الدور الأول أمام فلسطين يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الثالثة، فيما يلتقي في الجولة ذاتها منتخب سوريا والبحرين.

وتقام مباريات الدور الأول لبطولة غرب آسيا، بمشاركة 12 منتخباً، وزعت على 3 مجموعات، بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتأهل أول كل مجموعة، إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى نصف النهائي.

تنقل مباراة سوريا والإمارات في بطولة غرب آسيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

Comments (0)
Add Comment