نتيجة مباراة قطر وسنغافورة في تصفيات كأس اسيا

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة قطر مع نظيره سنغافورة، في لقاء هام اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الأول من التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا (تحت 20 عاماً) موسم 2025.

تنطلق مباراة قطر وسنغافورة في تصفيات كأس اسيا ، اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 9:00 م بتوقيت عمان والإمارات ،الساعة 8:00 م بتوقيت قطر والأردن والسعودية والبحرين والعراق واليمن ومصر وسوريا والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 7:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 6:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 5:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب سليمان.

ويخوض المنتخب مباراته الثانية يوم 27 من الشهر الجاري أمام هونغ كونغ الصين قبل أن يختتم مبارياته في المجموعة بلقاء نظيره الأردني يوم 29 سبتمبر.

وعلى مدى تاريخ مشاركاته في نهائيات كأس آسيا تحت 20 عاما، استطاع المنتخب القطري للشباب التتويج باللقب للمرة الأولى عام 2016 خلال النسخة التي استضافتها ميانمار بفوزه في المباراة النهائية على منتخب كوريا الشمالية بهدف دون رد تحت قيادة المدرب الإسباني فيليكس سانشيز “مدرب السد الحالي”، كما تأهل للدور قبل النهائي في نسخة 2018 التي استضافتها إندونيسيا.

تنقل مباراة قطر وسنغافورة في تصفيات كأس اسيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

 

Comments (0)
Add Comment