نتيجة مباراة كربلاء والزوراء في الدوري العراقي

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة كربلاء مع نظيره الزوراء، في لقاء هام اليوم الخميس 15 فبراير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري نجوم العراق موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة كربلاء والزوراء في الدوري العراقي، اليوم الخميس 15 فبراير 2024 ، في تمام الساعة 18:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 17:00 م بتوقيت العراق والسعودية والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 16:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 15:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 14:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب كربلاء.

يتطلع الزوراء صاحب المركز الثالث بـ(24 نقطة) إلى استعادة نغمة الانتصار بعد تعادله في المباراتين السابقتين أمام النفط والشرطة، مستنداً على التعزيزات الجديدة التي أبرمها خلال الميركاتو الشتوي والمتمثلة باللاعب منتظر عبد الأمير ولؤي العاني وخضر علي وعباس قاسم ومحمد رضا والنيجيري اموس داديت، بينما سيغيب المهاجم علاء عباس القادم من تجربة احترافية في الملاعب الإيرانية مع فريق نساجي مازاندران، فضلاً عن مراد محمد بسبب الإصابة.

وعلى الجانب الآخر يسعى العميد الكربلائي إلى تصحيح المسار إثر سلسلة من النتائج السلبية في دورينا، إذ تعرض لثلاث خسارات في المباريات الأربع الأخيرة أمام الجوية وأمانة بغداد والميناء، في حين تعادل بمواجهة الطلبة.

Comments (0)
Add Comment