بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليبيا وإسبانيا في بطولة العالم لكرة الصالات

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب ليبيا مع نظيره منتخب إسبانيا، في لقاء هام اليوم السبت 21 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة لكأس العالم لكرة الصالات “أوزبكستان 2024”.

تنطلق مباراة ليبيا وإسبانيا في بطولة العالم لكرة الصالات، اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 4:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 3:30 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 2:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 1:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 12:30 م بتوقيت موريتانيا، علي صالة مجمع أنديجان الرياضي العالمي.

أوقعت القرعة منتخب ليبيا في المجموعة الرابعة إلى جانب إسبانيا بطلة العالم مرتين، وكازاخستان صاحبة المركز الرابع في النسخة الماضية، ومنتخب نيوزيلندا بطل أوقيانوسيا في آخر عامين.

خسارة ليبيا قد تعني لها الخروج، وربما الحصول على نقطة واحدة فقط، بينما الفوز هو ما سيضمن لها التأهل. وهذا هو الهدف الذي تسعى إليه ليبيا، على الرغم من احترام الخصم الإسباني،وتعود تلك الثقة إلى الأداء الرائع للاعبها محمد خميس.

لقد تأهلت إسبانيا بالفعل، لكن مهمتها هي تحقيق فوز كبير، والتغلب على كازاخستان، وضمان المركز الأول بفارق الأهداف، ومع وجود أدولفيتو، وكاتيلا، وميغيل ميلادو تحت تصرف فيدي فيدال، فإن هذا يبدو في المتناول.

وتشارك ليبيا في كأس العالم للفوتسال للمرة الثالثة في تاريخها، وللمرة الأولى بعد غياب دام 12 عاماً، حيث شاركت في نسختي 2008 بالبرازيل و2012 بتايلاند، لكنها لم تتأهل خلال المشاركتين إلى الدور الثاني وودعت البطولة مبكراً.

تنقل مباراة ليبيا وإسبانيا في بطولة العالم لكرة الصالات عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

Comments (0)
Add Comment