رشاد عبدالغني: التغيير الكبير للحكومة يعكس حرص الرئيس على ضخ دماء جديدة بخبرات عالية لمواجهة التحديات الراهنة 

 

 

قال رشاد عبد الغني القيادي بحزب مستقبل وطن، إن التغيير الكبير الذي شهده التشكيل الوزاري في الحكومة الجديدة يعكس حرص القيادة السياسية متمثلة فى الرئيس السيسي على ضخ دماء جديدة ذات كفاءات ولديها خبرات عالية قادرة على الإدارة وطرح حلول وأفكار غير تقليدية ووضع رؤى واستراتيجيات جديدة لمواجهة التحديات الراهنة التي تشهدها البلاد في بعض الملفات والمجالات المختلفة.

 

 

وأكد عبد الغني في بيان له اليوم ، أن الحكومة الجديدة مطالبة بتغيير في السياسات وتقديم الحلول لكافة الأزمات التي يواجهها المجتمع، وتدعم رؤية الدولة التنموية والمساهمة بأفكار جديدة ورؤى مختلفة في مشروع بناء الجمهورية الجديدة، بما يدعم الأمن والاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي.

 

 

وأشار القيادي بحزب مستقبل وطن، إلى أن القيادة السياسية رأت ضرورة التلاحم مع الجماهير والتواصل المباشر مع المواطنين للتعرف بصورة أسرع على مشكلاتهم والتحديات التي يواجهونها ومن ثم سرعة تلبية احتياجاتهم، فلذلك حرصت على تمكين الشباب في المناصب الوزارية وفي حركة المحافظين ونوابهم والمواقع القيادية ذات المسئولية، من أجل التواصل المباشر مع المواطنين على أرض الواقع فى الشارع في كافة المحافظات والعمل على توفير حياة كريمة لهم وإزالة كافة المعوقات التى تواجههم.

 

 

وثمّن عبد الغني، اهتمام الحكومة في أولى اجتماعاتها اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي بطرح مشكلة تخفيف الأحمال والتوجيه بضرورة حل أزمة انقطاع الكهرباء فى أسرع وقت والعمل على ضبط الأسواق والأسعار، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل تخفيف الأعباء على كاهل المواطنين.

 

 

كما طالب عبدالغني، بضرورة قيام الحكومة الجديدة بالنظر إلى مخرجات الحوار الوطني بعين الاعتبار، كونها تلامس احتياجات المواطنين وتعمل على تلبيتها، وخرجت من كافة ممثلي فئات المجتمع داخل جلسات الحوار الوطني.

Comments (0)
Add Comment