صور .. اكتفوا بنعيها على السوشيال : غياب نجوم الفن غن جنازة شيرين الطحان وأشرف زكي أبرز الحاضرين

صفاء فتحي

 

 

شيعت منذ قليل، جنازة الفنانة شيرين الطحان، بعد أداء الصلاة على الجثمان بمسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس، وسط غياب الفنانين.
 
وتوفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 7 أبريل 2023، الفنانة شيرين الطحان بعد معاناة مع مرض السرطان.
وحرص عددٍ من الفنانين علي حضور جنازة الفنانة الراحلة شيرين الطحان التي وافتها المنية أمس، بعد صراع طويل مع المرض، وهم الفنان محمد محمود ، والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، والفنان محمد صلاح آدم، والمطربة هدي ، وقد شيعت الجنازة من مسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس وسط حضور أهلها وأصدقائها .

ظهرن بنات الفنانة والإعلامية شيرين الطحان منهارين من البكاء، أثناء صلاة الجنازة على والدتهن اليوم الجمعة بعد صلاة الجمعة في مسجد فاطمة الشربتلي.

وكان آخر أعمال الفنانة شيرين الطحان مسلسل “رمضان كريم” تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز والذى تم عرضه فى شهر رمضان من عام 2017 والذى جسدت فيه دور “هند” زوجة المعلم حناوى الذى أدى دوره الفنان محمد محمود وحقق دورها نجاحاً كبيراً مع الجمهور، ولكنها لم تتواجد فى الجزء الثانى من العمل وإلغاء دورها وكذلك دور محمد محمود

يشار إلى أن شيرين الطحان كانت قد أخفت خبر إصابتها بالسرطان عن الجميع وظلت تحارب المرض حوالي 7 سنوات، وتعافت منه من فترة ولكن عاد لها بقوة حتى رحلت عن عالمنا أمس الخميس.

Comments (0)
Add Comment