فضيحة بالفيديو.. مي جولان وزيرة المرأة الإسرائيلية وتالي غوتليف في صور غير اخلاقية

صور مي جولان، في الساعات القليلة الماضية انتشرت صور غير اخلاقية في مواقع التواصل الاجتماعي قيل أنها صور مي جولان وزيرة المساواة الاجتماعية والنهوض بالمرأة الإسرائيلية، وأفادت مصادر أن ضابط في الشاباك قام بتسريب صور غير اخلاقية للوزيرة مي جولان وتالي جوتليف

ماي غولان هي سياسية وناشطة اجتماعية إسرائيلية، ولدت في 3 مايو 1986 في تل أبيب في إسرائيل وتبلغ من العمر 38 عام . في أبريل 2023 ، وهي ابنة أم يهودية أرثوذكسية عازبة، نشأت بالقرب من محطة الحافلات المركزية القديمة في جنوب تل أبيب. لا تزال تعيش اليوم في جنوب تل أبيب مع والدتها، سابقًا في شارع جبل صهيون واليوم في كفار شاليم . وتم تعيين ماي غولان قنصلًا عامًا في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

تشغل منصب وزيرة المساواة الاجتماعية ووزيرة تمكين المرأة . تم انتخابها لعضوية الكنيست عن حزب الليكود في انتخابات عام 2022، وكانت في السابق المديرة التنفيذية لمنظمة “المدينة العبرية” غير الحكومية ، وعملت أيضًا كناشطة ضد الهجرة غير الشرعية .

قدمت هجرة من العراق عندما كانت فتاة تبلغ من العمر 3 سنوات كجزء من عملية عزرا ونحميا .

 

ابرز تصريحاتها

شددت وزيرة النهوض بشؤون المرأة في الحكومة الإسرائيلية المتطرفة ماي غولان، على أنها لا تهتم بغزة، وذلك في ظل المجازر المروعة والدمار الهائل الذي خلفته آلة الحرب الإسرائيلية على القطاع المحاصر.

وقالت غولان في مقابلة تلفزيونية: «لا أهتم بغزة يمكنهم الذهاب والسباحة في البحر (أهالي القطاع)، كل ما أهتم به هو أن أرى جثث الإرهابيين حول غزة».

وأضافت: «كل ما أهتم به هو جنودنا الذين يخاطرون بحياتهم».

يشار إلى أن غولان عضو في الكنيست عن حزب «الليكود»، أكبر الأحزاب في الائتلاف الحاكم في الحكومة الإسرائيلية، كما أنها تعرف بالعنصرية على خلفية تصريحات مسيئة بحق المستوطنين ملوني البشرة.

Comments (0)
Add Comment