قيادي بمستقبل وطن: إسرائيل تقود حربا وحشية ضد لبنان ولابد من تحرك سريع لوقف إطلاق النار

 

انتقد شريف النسيري عضو هيئة مكتب أمانة العلاقات الخارجية المركزية بحزب مستقبل وطن وعضو اتحاد شباب المصريين بالخارج، الصمت الدولي الغريب تجاه العدوان الاسرائيلي على لبنان، والذي أدى لسقوط عشرات الشهداء وآلاف الجرحى، مؤكدًا أنه عدوان همجي غير مبرر واسرائيل تستهدف البنية التحتية اللبنانية بشكل غريب وتمارس عدوان وحشي وسط صمت من العالم.

ولفت النسيري في تصريح صحفي له اليوم، إلى أن إسرائيل تقود حربا حقيقية ضد لبنان. وأن التوقعات بدخول الاحتلال الإسرائيلي إلى جنوب لبنان برا، مفزعة خصوصا وأن ذلك سيؤدي إلى تدمير البنية التحتية اللبنانية.

وحذر عضو اتحاد شباب المصريين بالخارج، من تداعيات استمرار الحرب على لبنان، مشيرا إلى إنها قد تجر المنطقة لحرب أوسع إقليميا ستكون آثارها وخيمة ومدمرة على الجميع وفي المقدمة اسرائيل، فاشتعال المنطقة لا قدر الله سيصيب الجميع بأضرار كبيرة.

وتابع النسيري، أن مصر سبقت الجميع بالتحذير من خطورة الوضع في غزة وما تبعه بعد ذلك من الحرب على لبنان. وأن تحذيرات الرئيس السيسي بخطورة الوضاع وضرورة وقف اطلاق النار منذ نحو عام لا تزال ماثلة أمام الجميع.

ودعا شريف النسيري، إلى محاكمة قادة الحرب الاسرائيلية على غزة ولبنان وجرائمهم الوحشية في استهداف المدنيين والبنية التحتية. مضيفا بأن الوقت ينفد بسرعة، ولابد من قرار عاجل لوقف إطلاق النار في المنطقة حفاظا على الجميع.

Comments (0)
Add Comment