الرئيسية

أحمد محسن: تنصيب الرئيس نقطة انطلاق للمستقبل وكلمته حددت مستهدفات مصر أمنيا وسياسياً واقتصادياً خلال السنوات المقبلة

0 39

قال النائب أحمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، إن الرئيس السيسي حدد مستهدفات العمل الوطني خلال الفترة المقبلة، على هامش كلمته في حفل التنصيب لفترة رئاسية جديدة تمتد لنحو 6 سنوات.

وأوضح محسن، في تصريح صحفي له اليوم، أن تنصيب السيسي لفترة رئاسية جديدة، نقطة انطلاق للمستقبل وتعزيز المكتسبات الأمنية والسياسية والاقتصادية التي حققها الوطن، خلال السنوات الماضية.

وأشار عضو مجلس الشيوخ إلى أن الرئيس السيسي حدد مستهدفات مصر على صعيد العلاقات الخارجية، بأولوية حماية وصون أمن مصر القومى ومواصلة العمل على تعزيز العلاقات المتوازنة مع جميع الأطراف فى عالم جديد تتشكل ملامحه، واستكمال وتعميق الحوار الوطنى خلال المرحلة المقبلة وتنفيذ التوصيات التى يتم التوافق عليها، وتبنى استراتيجيات تعظم من قدرات وموارد مصر الاقتصادية، وتعزز من صلابة ومرونة الاقتصاد المصرى فى مواجهة الأزمات مع تحقيق نمو اقتصادى قوى ومستدام ومتوازن والعمل على جذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية،لتوفير الملايين من فرص العمل المستدامة مع إعطاء والأولوية لبرامج التصنيع المحلى لزيادة الصادرات، ومتحصلات مصر من النقد الأجنبي.

واختتم النائب أحمد محسن، أن رؤية مصر للحاضر والمستقبل تحت قيادتها منضبطة تماما وواضحة وتحقق تطلعات ملايين المصريين في جمهورية جديدة واعدة، وهو ما يحسب للسيسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.