الرئيسية

أنتي الأهم تهنئ الرئيس السيسى بمناسبة الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو

0 44

 

هنأت مبادرة أنتي الأهم، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الإحتفال بالذكرى الحادية عشر لثورة الثلاثين من يونيو لعام 2024.
وجهت الدكتورة رحاب الفخراني، المنسق العام لمبادرة أنتي الأهم، تحية تقدير واحترام للمرأة المصرية لدورها الفعَّال في ثورة 30 يونيو، والتي كانت من أهم عناصر نجاح الثورة من خلال نزولها للميادين، وكسرها جميع الحواجز لدعم الوطن.
أكدت أن ثورة 30 يونيو لها دورا بارزًا في الاهتمام بملف المرأة، وكانت بمثابة الإنطلاقة الحقيقية للمرأة المصرية، التي رفضت الانتقاص من حقوقها.
أضافت الفخراني، أن ثورة ٣٠ يونيو ستظل عنوانًا لإرادة المرأة التي تتحدى الصعاب، مؤكدة على أن المرأة المصرية لا تزال تقف مساندة وداعمه لبلادها للحفاظ على آمنه واستقراره.
وقال عاطف مكرم، المستشار الإعلامي لمبادرة أنتي الأهم، إن ثورة يونيو أحد أهم وأعظم إنجازات الشعب المصري الذي أظهر عزيمة وشجاعة من أجل الحفاظ على مصر وهويتها وثقافتها وأمنها واستقرارها فى مواجهة قوى الشر والتطرف، ونقطة انطلاقة كبيرة نحو بناء الجمهورية الجديدة، مشيرًا إلى أن ما تحقق من انجازات وتنمية في كافة المجالات منذ ثورة يونيو فى ظل القيادة الرشيدة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، قد مكن الدولة المصرية من مواجهة كافة الأزمات والتحديات، لتمضي بثبات نحو تحقيق المزيد من الانجازات، والعبور بمصرنا الحبيبة لبر الأمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.